Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الوحدة الترابية اولوية الاولويات
16 août 2012

انشودة الحب والوفاء

انشودة الحب والوفاء

61956019_p

Image00064345

60985845_p

*********

 

الرباط عاصمة المملكة السعيدة

 

************

rabat_syari

 

 

انا الرباط

 

********

 

عاصمة المغرب الغالي

 

بملوكي غالية

 

حامية العرش العلوي حبا

 

به زاهية

 

اولادي الاحرار بهم وبالعلم

 

عالية

 

مسقط المعلم الفخور بقلمه

 

انا بين الامم ضاوية

 

لقبوني بالرباط  وانا للوفاء

 

والحب الصادق راضية

 

بالتنمية والاستقرار عروسة

 

علوية سامية

 

العاصمة الادارية لبلدي

 

وفية طائعة

 

وطنية حرة علمي رفراف

 

به انا والله شادية

 

النصر للمملكة الشريفة

 

والمجد لملكي  

 

والرفاهية لكل المغاربة

 

والله انا بهم فخورة

 

سانية

 

**********

 

rabat_morocco

 

محمد عيساوي

 

المغربي الحر والمعلم الفخور

 

*********

69660711

 

 

Publicité
Publicité
Commentaires
الوحدة الترابية اولوية الاولويات
Publicité
Archives
Pages
الوحدة الترابية اولوية الاولويات
Derniers commentaires
Newsletter
Visiteurs
Depuis la création 170
Catégories
Publicité